شروط الاستخدام

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وراجعتها وأنك توافق على الامتثال لشروطها. إذا كنت لا ترغب في الالتزام بشروط هذه الاتفاقية ، يُنصح بمغادرة الموقع وفقًا لذلك. كيدزى تمنح فقط استخدام والوصول إلى هذا الموقع ومنتجاته وخدماته لمن قبلوا شروطه.

سياسة الخصوصية

قبل الاستمرار في استخدام موقعنا ، ننصحك بقراءة سياسة الخصوصية المتعلقة بجمع بيانات المستخدم. سيساعدك هذا على فهم ممارساتنا بشكل أفضل.

شرط العمر

يجب ألا يقل عمرك عن 18 (ثمانية عشر) عامًا قبل أن تتمكن من استخدام هذا الموقع. باستخدام هذا الموقع ، فإنك تتعهد بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا وأنه يجوز لك الالتزام قانونيًا بهذه الاتفاقية. [الاسم] لا يتحمل أي مسؤولية عن المسؤوليات المتعلقة بتحريف العمر.

الملكية الفكرية

أنت توافق على أن جميع المواد والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع هي ملك لـ Kidzy ، والشركات التابعة لها ، والمديرين ، والمسؤولين ، والوكلاء ، والموردين ، أو المرخصين بما في ذلك جميع حقوق النشر والأسرار التجارية والعلامات التجارية وبراءات الاختراع و الملكية الفكرية الأخرى. أنت توافق أيضًا على أنك لن تقوم بإعادة إنتاج أو إعادة توزيع الملكية الفكرية لـ Kidzy بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك التسجيلات الإلكترونية أو الرقمية أو تسجيلات العلامات التجارية الجديدة.
أنت تمنح Kidzy ترخيصًا خاليًا من حقوق الملكية وغير حصري لعرض واستخدام ونسخ و نقل وبث المحتوى الذي تحمّله وتنشره. بالنسبة للقضايا المتعلقة بمطالبات الملكية الفكرية ، يجب عليك الاتصال بالشركة من أجل التوصل إلى اتفاق.

حسابات المستخدمين

بصفتك مستخدمًا لهذا الموقع ، قد يُطلب منك التسجيل معنا وتقديم معلومات خاصة. أنت مسؤول عن ضمان دقة هذه المعلومات ، وأنت مسؤول عن الحفاظ على سلامة وأمن معلومات التعريف الخاصة بك. أنت مسؤول أيضًا عن جميع الأنشطة التي تحدث من خلال حسابك أو كلمة مرورك.
إذا كنت تعتقد أن هناك أية مشكلات محتملة تتعلق بأمان حسابك على موقع الويب ، فأبلغنا على الفور حتى نتمكن من معالجتها وفقًا لذلك.
نحن نحتفظ بجميع الحقوق لإنهاء الحسابات وتعديل المحتوى أو إزالته وإلغاء الطلبات وفقًا لتقديرنا الخاص.

القانون الواجب التطبيق

من خلال زيارة هذا الموقع ، فإنك توافق على أن قوانين الدوحة ، بغض النظر عن مبادئ قوانين التعارض ، ستحكم هذه الشروط والأحكام ، أو أي نزاع من أي نوع قد يحدث بينك وبين [name] ، أو الشركاء التجاريين والمنتسبين.

النزاعات

يتم التحكيم في أي نزاع يتعلق بأي شكل من الأشكال بزيارتك لهذا الموقع أو المنتجات التي تشتريها منا من قبل محكمة الولاية أو المحكمة الفيدرالية في الدوحة وتوافق على الاختصاص القضائي الحصري ومكان مثل هذه المحاكم.

التعويض

أنت توافق على تعويض Kidzy والشركات التابعة لها وإبقاء كيدزي غير ضار ضد الدعاوى والمطالبات القانونية التي قد تنشأ عن استخدامك أو سوء استخدامك لخدماتنا. نحتفظ بالحق في اختيار مستشارنا القانوني الخاص.

قائمة